site meter

search

Google

result

Saturday, May 9, 2009

خط ساخن لإنفلونزا الخنازير في سلطنة عمان على هاتف 99851003 968

مسقط - الشبيبة

تبدأ لجنة إدارة ومتابعة مرض انفلونزا الخنازير تفعيل الخط الساخن غدا (الأحد) لتستقبل أية استفسارات للمواطنين والمقيمين على أرض السلطنة على مدار الساعة حيث سيتناوب عدد من الأطباء وأعضاء اللجنة .

واكد الدكتور صلاح بن ثابت العوادي مدير دائرة مراقبة ومكافحة الأمراض المعدية بوزارة الصحة ونائب رئيس لجنة إدارة ومتابعة مرض انفلونزا الخنازير على خلو السلطنة من أية حالات مشتبهة لفيروس (H1N1)، يذكر أن وزارة الصحة شكلت منذ بدأ انتشار المرض في عدد من دول العالم لجنة لمتابعة تطورات المرض برئاسة سعادة الدكتور علي بن جعفر بن محمد مستشار الوزارة للشئون الصحية، وقامت باتخاذ عدة إجراءات احترازية تحسبا لوصول المرض، من ناحية جاهزية المختبرات وتوفير الأدوية، كما اجتمعت بمدراء عموم المديريات الصحية بكافة المناطق لإطلاعهم على الإجراءات .

كما أن العمل جاري بأقرب وقت لتوفير أجهزة الكشف الحراري في المطار . وجاءت خطوة وجود الخط الساخن ليكون المواطنين والمقيمين على إطلاع بكافة الإجراءات والمعلومات عن آخر تطورات المرض وفقا لنشرات منظمة الصحة العالمية, وتؤكد وزارة الصحة ممثلة بلجنة إدارة ومتابعة مرض انفلونزا الخنازير أهمية اهتمام أفراد المجتمع بأخذ المعلومات من مصادر صحيحة، والحفاظ المستمر على نظافتهم على الأخص تكرار غسل الأيادي، والرقم هو

+96899851003 .
منشور في جريدة الشبيبة العمانية

No comments:

Popular Posts

Followers

My Travel Map

تأخير الصلاة