site meter

search

Google

result

Tuesday, May 17, 2011

تأسيس بنك نزوى لتقديم الخدمات المصرفية الإسلامية


كتب: حمود المحرزي: وافق البنك المركزي العماني على تأسيس بنك نزوى لتقديم الخدمات المصرفية الإسلامية داخل السلطنة.

وأكد البنك المركزي "أنه سيقوم بدراسة أي طلب يُقدم له بشأن السماح بفتح نوافذ لممارسة نشاط البنوك الإسلامية في أي من البنوك القائمة العاملة في السلطنة الراغبة في تقديم مثل هذه الخدمات، وذلك في إطار الضوابط المنصوص عليها في القانون المصرفي ولوائح البنك المركزي ذات الصلة".

وتأتي موافقة البنك المركزي العماني تنفيذا للتوجيهات السامية لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - بإنشاء البنوك الإسلامية في السلطنة لإتاحة الفرصة أمام المواطنين الذين يرغبون في الاستفادة من هذه الخدمات المصرفية حسبما استقر عليه الوضع في البنوك الإسلامية القائمة في عدد من دول العالم.

وأعلنت اللجنة التأسيسية لمشروع بنك نزوى الإسلامي حصول البنك على الترخيص المبدئي من البنك المركزي العماني كأول بنك إسلامي شامل في السلطنة. وأكدت اللجنة أن البنك سيعمل وفق أسس الشريعة الإسلامية التي لا تقبل بالربا. وقال أحد المؤسسين لبنك نزوى: إن البنك سيقوم بتأدية دوره وفقا للشريعة الاسلامية وسيكون مقره الرئيسي في محافظة مسقط فيما ستكون له فروع في مختلف المحافظات والمناطق بداية بالمنطقة الداخلية في نزوى. وأضاف في تصريح لـ(عمان): ان بنك نزوى سينشأ برأسمال 150 مليون ريال عماني من قبل مؤسسين عمانيين على ان يتم طرح 40 بالمائة من رأس المال للاكتتاب العام حسب تعليمات البنك المركزي العماني
 
منشور في 16 مايو في جريدة عمان


2 comments:

Hana Kareem said...

السلام عليكم أيها الإخوة والأخوات ، أود أن أوصي بشركة القرض الجيدة هذه ، لقد حصلت على قرض سريع بقيمة 80،000.00 دولار من خلال إعلاناتهم ، لأنني كنت أبحث عن قرض لبدء عملي الخاص ، فقد قررت المحاولة مرة أخرى بعد عدة محاولات فاشلة من شركة وهمية ثم رأيت إعلانهم وجمعت التفاصيل ، اتصلت بهم ولم أصدقهم أبدًا حتى جربتهم واتبعت التعليمات ، الآن أنا سعيد لأنني حصلت على قرضي بعد اتباع تعليماتهم. إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض سريع ، فيرجى الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني للاتصال بنا أو رقم whatsapp أدناه:

info@tracyfinancefirm.com
Whatsapp: +918448747044

Sarah said...

انا سارة من الاردن. كنت أعاني من مشكلة مالية مزمنة وحالة صحية طارئة قبل بضعة أسابيع. بعد أن أثبت كل بحثي عن المساعدة من الأصدقاء والجيران أنه فاشل ، أشعر أنه لم يكن هناك من يهتم حقًا. لقد أصبت بالهزال الشديد بسبب نقص الطعام الجيد ، ولم يكن طفلاي البالغان من العمر 5 و 8 سنوات يتمتعان بمظهر جيد أيضًا بسبب نقص الرعاية المناسبة نتيجة للتمويل. في صباح يوم مخلص رأيت صديقًا قديمًا لزوجي الراحل وأخبرته بكل ما مررت به وقال إن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يساعد بها هي توجيهي إلى وكالة قروض جيدة ساعدته أيضًا ، أوضح لي حول كيفية تعثره المالي وكيف حصل على دعم من وكالة القروض Unicredit (Unicreditbranchitaly@accountant.com) التي منحته قرضًا بقيمة 245000 دولارًا أمريكيًا بسعر معقول. كما أكد لي أنهم كانوا شركة القروض الشرعية الوحيدة التي وجدها في سعيه للحصول على قرض بعد أن تعرض للخداع من قبل العديد من مقرضي القروض الوهمية عبر الإنترنت. أعطاني بريدهم الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / whatsApp Contact: +393509811524. ، هكذا تقدمت بطلب وحصلت أيضًا على قرض بقيمة 40.000 دولار وتغيرت حياتي من أجل الصالح. اتصل بالإقراض الأصلي الوحيد (Unicredit) عبر البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com / whatsApp Contact: +393509811524. لحل الفوضى المالية الخاصة بك.

Popular Posts

Followers

My Travel Map

تأخير الصلاة