site meter

search

Google

result

Thursday, September 16, 2010

الإفراج عن سارة شورد

الأربعاء 15 سبتمبر 2010

العمانية ووكالات: وصلت مساء أمس إلى مسقط الصحفية الأمريكية سارة شورد بعد الإفراج عنها من قبل السلطات الإيرانية، وصرح مصدر
 مسؤول في وزارة الخارجية العمانية أن حكومة سلطنة عمان لتعرب عن خالص شكرها وعظيم تقديرها للقيادة الإيرانية على تلبيتها للجهود التي بذلتها حكومة السلطنة في سبيل الإفراج عن الصحفية الأمريكية سارة شورد المتحفظ عليها في الجمهورية الإسلامية الإيرانية الأمر الذي يعبر عن عمق العلاقات العمانية الإيرانية.

وأعرب المصدر في بيان بثته وكالة الأنباء العمانية عن ترحيب السلطنة باستقبال المواطنة الأمريكية وتمنياتها بان تلي هذه الخطوة الإنسانية خطوات أخرى ايجابية في مسار العلاقات الإيرانية الأمريكية بما يخدم مصالح البلدين ويحقق الاستقرار في المنطقة.

واعربت الصحفية الأمريكية سارة شورد المُفرج عنها عن خالص شكرها وتقديرها لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وحكومة السلطنة على كل الجهود المخلصة التي تم القيام بها من أجلها وذلك بالأصالة عن نفسها وبالنيابة عن أسرتها .

كما عبرت في تصريحات لها عقب وصولها مسقط ليلة أمس عن خالص شكرها للرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد وآيه الله خامنئي وكافة المسؤولين الإيرانيين الذين كان لهم دور في إطلاق سراحها ولكل الجهود المخلصة التي تم القيام بها من أجلها سواء من جانب الأفراد أو الحكومات .

منقول من جريدة عمان

No comments:

Popular Posts

Followers

My Travel Map

تأخير الصلاة